NatHealth Homepage
البحث
  إذهب

مشاركتنا في خدمة المجتمع

أنت هنا    > نبذة عن نات هيلثمشاركتنا في خدمة المجتمع

Join the NatHealth Community

 
النشرة الإخبارية
  الاسم
   
  البريد الالكتروني
    
  أوافق على الشروط والأحكام  
 

Thank You For Registering In Nathealth Newsletter



تسعى نات هيلث لتكون رائدة في مجال مواطنة الشركات وتعمل جاهدة لوضع معايير/نقاط مرجعية التنافس بين الشركات. إننا نعتقد بأن تحسين نوعية الحياة في المجتمعات يخدم المصالح الذاتية فضلاً عن كونه عملاً يتسم بالإيثار. ونؤمن بالمثل القائل "كما تدين تدان"، حيث أن خير ما تفعله للآخرين يعود عليك بالخير بطريقة أو بأخرى. إن رعايتنا لصحة موظفينا وعائلاتهم لها أثر إيجابي على أدائهم وواجباتهم إتجاه نات هيلث. كما أن الرعاية المثلى التي نقدمها لعملائنا الموفرة لهم أفضل خدمات الرعاية الصحية لها نفس الأثر المرتد، حيث أنها توسع مجموعة العملاء المخلصين والمتنامين في نات هيلث. وتشكل رعايتنا لبيئتنا الثمينة استثماراً لمستقبل أولادنا بالإضافة إلى أن رعايتنا لأولادنا هي استثمار مستقبلي في العالم، وهو أمر نعيه اليوم ونتصوره يتحقق في المستقبل.

HM Queen Rania quote

لهذ شرعت نات هيلث بكل إخلاص بالمشاركة في مهمة تهدف إلى رسم الابتسامة على شفاه وقلوب الأطفال الذين يعانون من تشوهات في وجوههم. لقد التزمنا بالتبرع
دورياً إلى جمعية عملية الابتسامة الدولية، البعثة الطبية الإنسانية التي تعمل من مكاتبها في الأردن لمساعدة الأطفال من هم بحاجة إلى عمليات ترميمية ومعالجة للنطق والدعم اللاحق.

 

 طفلة قامت جمعية عملية الابتسامة بإجراء جراحة ترميمية للشق التي تعاني منه في شفتها. (صورتها قبل وبعد إجراء العملية)

 

  • تشارك نات هيلث في حملة قادة الأعمال، وهي استراتيجية وطنية لتوعية وتثقيف أطفال المدارس في الأردن حول التحديات والفرص التي سيواجهونها. يقوم أعضاء الإدارة العليا في نات هيلث بالتبرع بوقتهم في التواصل مع الشباب الأردني والتحدث معهم عن أعمالهم والخبرات التي اكتسبوها في الحياة، آملين أن يقوم ذلك في بعث الأمل وتشجيع الشباب على تحقيق أحلامهم بغض النظر عن العقبات التي قد يواجهونها.

  • يشكل رفع الوعي الصحي العام مهمة تتخذها نات هيلث على محمل الجد. وبما أن المثل العربي "الوقاية خير من ألف علاج" راسخ في شركتنا وثقافة مجتمعنا، فنحن نبحث عن كافة السبل لتثقيف عامة الناس مستخدمين خبرتنا في المجتمع الطبي. برنامج التوعية بالإسعافات الأولية من قبل الممرضين.

  • تعد نات هيلث واحدة من عدد متزايد من الشركات الصديقة للبيئة التي تعمل على ترسيخ العادات الجيدة داخل وخارج المكتب. فيحظر التدخين داخل المكاتب ويثنى عنه بشدة خارجها! ويعد الورق والحبر الذي نستخدمه قابل للتدوير. كما نعمل حالياً على استبدال كافة مصابيح الإضاءة في مكاتبنا بأخرى موفرة للطاقة بالإضافة إلى تنظيم استخدام موظفينا لسيارتهم بالتناوب للذهاب والإياب إلى العمل. يشكل كل من هذا خطوات صغيرة في هذا الصدد، لكننا نؤمن بأن مجملها – إذا تم تطبيقها من قبل الجميع – قد يؤدي إلى بعض التحسينات وقد يبطئ – إذا لم يمنع – تدهور البيئة.

  • ونشير مرة أخرى إلى حكمة عربية قديمة، ألا وهي "العقل السليم في الجسم السليم". وهذا يفسر حماسنا في نات هيلث في دعم الفرق الرياضية الناشئة في المدارس وفرق النوادي الرياضية. نحن نقدم المال اللازم لهذه الفرق بالإضافة إلى مهاراتنا في التدريب المتواضعة! (التي قد تكون في بعض الأحيان قديمة، لكن مع ذلك يتم تقديرها).

  • مشروع الملكة رانيا (مقصف المدرسة)

ويتواصل الدعم من قبل الشركة الوطنية لإدارة التأمينات الصحية،في دعم المجتمع المحلي،حيث قامت الشركة بالانخراط بالبرنامج الوطني الذي يدعـــــى:
 (برنامج الإعتماد الوطني للمدارس الصحية)

Program


في مبادرة منها بالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية،لدعم المجتمعات المحلية، في جنوب المملكة وبالأخص محافظة الطفيلة.

ويهدف هذا البرنامج،على مساعدة المدارس لتصبح مدارس صحية، من خلال دعمها لتطوير،وتحسين برامجها المحلية،لتصبح بيئة مناسبة للأداء الأمثل معززة بذلك رفع مستوى الوعي الصحي،بالجوانب الصحية الإيجابية. ويركزالبرنامج على معايير بيئية،وصحية آمنة للمدارس،الأمرالذي سوف ينعكس على البيئة التربوية العامة،فيما يخص أماكن الدراسة وملحقاتها.

 


آخر الأخبار
> زيارة غرفة الصحافة

الانضمام الى نات هيلث   |   وظائف   |   اتصل بنا   |   سياسة الخصوصية    |   المسئولية القانونية   |   التغذية الراجعة حقوق الطبع والنشر محفوظة 2014                             

خريطة الموقع
 
الرئيسية
الخدمات
شبكة نات هيلث
الأخبار والأحداث
نبذة عن نات هيلث
مزايا نات هيلث الذكية
مركز الموارد
ركن العملاء