NatHealth Homepage
البحث
  إذهب

سلسلة قيمنا

أنت هنا    > نبذة عن نات هيلثسلسلة قيمنا

Join the NatHealth Community

 
النشرة الإخبارية
  الاسم
   
  البريد الالكتروني
    
  أوافق على الشروط والأحكام  
 

Thank You For Registering In Nathealth Newsletter




سلسلة قيمنا:

“نطبق في نات هيلث على قواعد سلوكنا اليومي المثل القائل "إن السلسلة قوية بقوة أضعف حلقة فيها". نحن نؤمن بأن كل قيمة تقوم بتوجيه وتحديد أخلاقيات عملنا هي أحد روابط السلسلة التي تدعى "أخلاقيات عمل نات هيلث". وتستمد كل قيمة قوتها من القيم المثيلة وتستند عليها حيث لا يمكن لقيمة واحدة من أن تنجح إذا كانت أي من قيم السلسلة الأخرى "ضعيفة" أو غير موجودة. وبعبارة أخرى، لا يمكننا أن نعد عملائنا بالصدق في التعامل إذا كنا نفتقر إلى احترام البيئة المحيطة. وبالتالي لا يمكننا إدعاء ضمان الجودة في عملنا إذا كنا لا نحمل أنفسنا مسؤولية ما نفعله أو نقوم بتقديمه. إننا نعتبر "سلسلة قيمنا" هي أخلاقيات العمل المقدسة التي نتبعها، كما أننا نعمل جاهداً على إبقاء كافة "روابط القيم" قوية وسليمة.

"روابط القيم":

  • الجودة: لا نرضى بأقل من الأفضل، كما أن الجودة المتوسطة هي عدونا الأول. إننا نؤدي كل أعمالنا بحماس وفخر.

  • النزاهة: نقدم ما نعد به ولا نؤمن بأن "الغاية تبرر الوسيلة".

  • المساءلة: نحمّل أنفسنا مسؤولية وعودنا وأفعالنا كما أننا مستعدون لتصحيح أية أخطاء أو تقصير

  • الاحترام: نعامل الآخرين كما نحب أن يعاملونا ونطبق هذه القاعدة داخل شركتنا وخارجها مع العملاء. كما أنه يتم بناء المصداقية مع مرور الوقت وهي سمعة حسنة نفتخر بها.

  • الإبداع: نتطلع قدماً لاستباق المشاكل المحتملة ونعمل على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة أينما وجدت وكلما أمكن تطبيقها في حياتنا. إن الحياة مليئة بالمفاجآت ويعد الاختبار الحقيقي للنجاح هو عندما تقوم بتوظيف مهارتك لحل المشاكل بطريقة ذكية.

  • المهنية الرفيعة: نقوم بتدريب وإعادة تدريب أنفسنا. ونحافظ على أعلى معايير الانضباط والكفاءة بغض النظر عن الطرف الذي نعمل معه أو طبيعة العمل الذي نقوم به.

  • الشفافية: نتسم بالشفافية وهي جزء من ثقافة الصدق التي نتبعها.


نلتزم في نات هيلث بأخلاقيات عمل الجيل القديم التي تؤمن بها العديد من الشركات والمواطنين النزهاء الملتزمين بالقانون. يسهل بشكل عام كونك على "صواب" عندما تكون مسؤولاً وحدك عن أفعالك وليس كامل الفريق. قد يُعد القيام أو تقديم "ما هو صحيح" أمراً يتسم بالتحدي عندما تعمل ضمن مجموعة. ولهذا السبب، نحن نتسم "بالثبات" فيما يخص التزامنا بسلسلة قيم نات هيلث واحترامها وتطبيقها في عملنا اليومي على المستوى الشخصي والجماعي.

آخر الأخبار
> زيارة غرفة الصحافة

الانضمام الى نات هيلث   |   وظائف   |   اتصل بنا   |   سياسة الخصوصية    |   المسئولية القانونية   |   التغذية الراجعة حقوق الطبع والنشر محفوظة 2014                             

خريطة الموقع
 
الرئيسية
الخدمات
شبكة نات هيلث
الأخبار والأحداث
نبذة عن نات هيلث
مزايا نات هيلث الذكية
مركز الموارد
ركن العملاء